15 Apr
15Apr

مظلات كراجات سيارات إنشاء مواقف فاخرة وحديثة للسيارات باستخدام أحدث التقنيات في التصنيع. مظلات سيارات وتركيب سواتر تُحيط المركبات بأشكال جميلة تضفي جمالية وأماناً على المكان والمركبة بشكل خاص. لدينا ضمانات على تركيبنا من أي مشاكل فنية، تتوافق أعمالنا مع معايير الجودة للنوعيات الممتازة. نوفر نوعيات وسماكات متوسطة للمظلات الخاصة بالبيوت الإيجار.

 تفصيل وتركيب مظلات الكراج

باستخدام آليات متخصصة في طي وثني المواسير وتصنيع الهيكل المعدني من الأنابيب والمربعات. نعمل على دهانات بعدة طرق منها الفرن الحراري والدهانات النارية الأساسية والبويا. يتم التثبيت بواسطة براغي مجلفنة وصفائح بسماكة 8 ملم، مما يضمن دعم المظلات وجعلها غير قابلة للسقوط تحت أي ظرف. يتم التغطية بأكثر من نوعية من المواد غير القابلة للاختراق من الأشعة فوق البنفسجية. مظلات السيارات التي نوفرها تتميز بقدرة عالية على توفير الظل من درجات الحرارة المرتفعة وهي مصممة بحيث لا تسهم في اندلاع الحرائق، لا قدر الله. مظلات المدينة

تركيب مظلات سيارات كراج


هل لديك كراج أو مدخل سيارة وترغب في تركيب مظلة بتكلفة منخفضة وفي نفس الوقت بشكل جميل ومميز؟ نحن نقدم لك تركيب مظلة بسعر مثالي ومعقول جداً ويتم التركيب خلال يوم واحد فقط. نلتزم بأخلاقيات عمل تضمن راحة العميل كأولوية قصوى. بينما تستغرق بعض الشركات والمؤسسات من يومين إلى ثلاثة أيام لتركيب المظلات، حيث تتوزع بين يوم للحديد، ويوم للدهان، ويوم للتغطية، نحن نجحنا في تقليل الوقت ومواكبة التقدم والتطور الذي تقدمه الشركات والمؤسسات خارج المملكة بإنجاز العمل في يوم واحد. العميل لا يمكنه الانتظار أو التوقف عن عمله لفترة طويلة، لذا فإن الإنجاز في نفس اليوم خطوة بالغة الأهمية.

اسعار تركيب مظلات الكراجات


تتوفر الأسعار لدينا بتكلفة مناسبة جدًا، بدءًا من 90 ريالًا للمتر المربع لتغطية مظلات السيارات بأنواع متميزة ومتطورة منها.

 مظلات بي في سي الأغطية الكورية والألمانية تُعد من أفضل أنواع التغطيات لمظلات مواقف السيارات في المملكة، خاصةً تلك المصنوعة من مادة البولي إيثيلين.

الأغطية الأسترالية والكورية والأفريقية تعتبر ثاني أفضل تغطية بعد مادة PVC، وقد ترتفع أسعار مظلات السيارات بحسب المواصفات الخاصة بالتركيب

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.