16 Jun
16Jun

تركيب سواتر مدارس في المدينة المنورة تعمل سواتر المدارس بشكل عام على إضافة نوع من الخصوصية والأمان لأي مكان، وتعد سواتر المدارس من أهم أنواع السواتر التي تساعد في حماية المنشأة وضمان سلامة وأمان التلاميذ. لذا، حرصت مؤسسة أفكار المظلات والسواتر على تقديم أفضل خدمة لتركيب سواتر المدارس.

سواتر مدارس

شركة تركيب سواتر مدارس

تركيب زجاج سكريت

سواتر خشب بلاستيكي

سواتر حديد مشغول

مميزات شركة تركيب سواتر

أسعار السواتر

أرقام شركة تركيب سواتر مدارس

سواتر مدارس في المدينة المنورة

تطمح شركتنا إلى تقديم خدمة تركيب سواتر المدارس وفقًا للمواصفات المعتمدة في المملكة العربية السعودية، سواءً للمدارس الحكومية أو الأهلية. تتوفر لدينا أنواع متعددة من السواتر التي يمكن تركيبها في مدارس البنات والبنين، مثل:

سواتر حديد مجدول.

سواتر حديد شرائح.

سواتر من الخشب البلاستيك

سواتر من القماش والبي في سي.

سواتر شينكو.

اقراء سواتر قماش

شركة تركيب سواتر مدارس

تضم شركة تركيب السواتر فريقًا مؤهلاً يتمتع بمهارات عالية في تنفيذ وتركيب جميع أنواع سواتر المدارس وفقًا للخطوات التالية:

في البداية، عندما يتواصل أي عميل معنا في الشركة، نحدد موعدًا لإجراء معاينة أولية للموقع. خلال هذه المعاينة، نقوم بتحديد أبعاد الساتر والمواد المستخدمة والشكل النهائي للمشروع.

وبعد ذلك يقوم فريق العمل بالشروع في تنفيذ الخطوات الأولى لتركيب السواتر، وهي وضع القواعد الخرسانية أو تثبيت الألواح الحديدية

بعد ذلك، يتم تنفيذ أعمال صب القواعد وتركيب الأعمدة الحديدية ذات سماكات مختلفة، ثم يتم تركيب الهياكل الخاصة بالساتر، وبعدها يبدأ تنفيذ الدهانات بدءاً من الأساسية وصولاً إلى الدهانات النارية.

بعد إتمام بناء وتركيب الساتر بشكل كامل، يتم تقديم شهادة ضمان للعميل تؤكد تحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن أي أضرار قد تصيب السواتر لمدة تزيد عن 15 عامًا.

اقراء سواتر خشب

سواتر خشب بلاستيكي

يعتبر هذا النوع من السواتر من الأكثر ملاءمة للاستخدام في المدارس بجميع أنحاء المملكة، حيث إنه معتمد من الحكومة السعودية. يتميز سواتر الخشب البلاستيكي بالقوة والمتانة وقدرته على تحمل الظروف البيئية المختلفة، كما أنه مقاوم للتسوس والتلف، بالإضافة إلى توفره بأسعار مناسبة للغاية.

سواتر حديد مجدول

تُعَتَّبر سواتر الحديد المشغولة واحدة من أقوى أنواع السواتر المستخدمة في المدارس، حيث تساهم في توفير حماية فائقة. بالإضافة إلى قوتها وصلابتها، تتميز أيضًا بمظهرها الجميل وتتوافق مع المعايير والشروط التي تفرضها الحكومة السعودية بخصوص سواتر المدارس.

مميزات شركة تركيب سواتر

الدقة والالتزام والسرعة الكبيرة في التنفيذ.

استخدام أرقى وأعلى جودة من المواد المستوردة من الولايات المتحدة وكوريا واليابان.

فريق مكون من محترفين ذوي تدريب عالٍ ومستوى متقدم من المهارة.

تتسم خدمات الشركة بشكل عام بجودة عالية وتكلفة منخفضة.

أسعار السواتر

تختلف تكاليف السواتر حسب النوع، ولكن بشكل عام تقدم شركة تركيب سواتر المدارس أقل الأسعار على الإطلاق داخل المملكة. تكون أسعار السواتر كما يلي:

يبدأ سعر المتر المربع من الحديد من 120 ريال سعودي.

يبدأ سعر المتر المربع من البلاستيك الخشبي المجدول من 190 ريال سعودي.

يبدأ سعر المتر المربع من الخشب البلاستيكي على شكل شرائح من 230ريال سعودي.

بشكل عام، نبذل قصارى جهدنا لنقدم لعملائنا الكرام أرخص أسعار لتركيب السواتر بمختلف الأنواع والأشكال والتصاميم. كما نقوم بتقديم عدد كبير من الخصومات والتخفيضات سواء للعملاء 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.