16 Jun
16Jun

 صغير حيث يجب أن يكون الموقع بالقرب من الأسواق والخدمات، كما أنه من الضروري أن يكون مناخ الموقع جيد من حيث الرطوبة والتهوية ودخول أشعة الشمس للبيت المحمي من جميع الاتجاهات، وأن يكون أيضا بعيدا عن تيارات الهواء الشديدة ومزود بمصدات رياح.

التربة: تشكل أيضا أهمية كبيرة ويتوقف عليها نجاح أو فشل المشروع بالكامل، ويعد اختبار مدى صلاحية التربة للعمليات الزراعية المحمية هي أولى خطوات عمل فريق عمل مصنع الروضة قبل البدء في بناء بيت محمي صغير من خلال الاعتماد على أجهزة تحدد نوعية التربة ومدى خصوبتها ومعدل حموضتها ورطوبتها وتصريفها وخلوها من الأملاح الضارة.


الإمكانيات: ويأتي هذا العامل بعد الانتهاء من إنشاء الصوبة واستعداد لتجهيزها من الداخل من خلال مدها بكافة التقنيات التي توفر للنباتات عملية تمثيل ضوئي متكاملة من حيث الحرارة والرطوبة والتهوية والمياه والضوء.

وأخيرا: ننصح لكل راغب في شراء بيوت زراعية يجب أن يكون على قدر عالي من الثقافة والخبرة فيما يخص مجال الزراعة وخاصة الزراعة المحمية التي تعتمد على أساليب حديثة يجب التدريب الجيد على استخدامها وتنفيذها على أرض الواقع.

بيوت محمية صغيرة توفرها لكم مصانع الروضة وتطرح أسعار البيوت المحمية الزراعية في متناول يد الجميع، نقدم لكم جميع الخدمات المتعلقة بالبيوت المحمية ونقدم لكم أيضا كافة الحلول المتعلقة بصيانة البيوت المحمية، نحن في خدمة عملائنا الكرام على مدار كامل من اليوم


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.